شاهد أحدث العروض العقارية

المشاريع حسب المنطقة

دبي هيلز
جميرا بارك
مركز دبي المالي العالمي
جزر جميرا
نخلة جبل علي
جزر دبي
تلال الإمارات
حي دبي للتصميم
زعبيل
قرية جميرا الدائرية
إعمار بيتشفرونت
دبي مارينا
نخلة جميرا
الخليج التجاري
سيتي ووك
ام سقيم
الداون تاون
جميرا
خور دبي
دبي لاند
مدينة الشيخ محمد بن راشد
aqar-dubai

نتولى لك عملية البحث عن أفضل العقارات للبيع في دبي

نتولى لك عملية البحث عن أفضل العقارات للبيع في دبي

تشهد الإمارات العربية المتحدة وبشكل خاص مدينة دبي انتعاشاً صناعياً واقتصادياً كبيراً؛ حيث يعد اقتصادها واحداً من أكبر الاقتصادات في الخليج العربي وتعد المدينة من أشهر وأهم الوجهات السياحيّة لأعداد كبيرة من السياح من مختلف أقطار العالم، وهو العدد الذي لا يزال يشهد ارتفاعاً في كل عام مقارنةً بالذي سبقه، ويمكن إرجاع ذلك لما تمتاز به الإمارات وهذه المدينة الخلابّة بتواجد الشواطئ الرائعة ومختلف وسائل الترفيه والمراكز التجارية العالمية والمشاهد العمرانية الجذابة، الأمر الذي منحها مركزاً مهماً على مستوى الشرق الأوسط والعالم أجمع.

ومع هذا التطور يواصل سوق العقارات في دبي مسيرته الذهبية حيث حقق أرقامًا استثنائية خلال النصف الأول من العام والتي تجاوزت ال 180 مليار درهم من خلال ما يزيد عن 67 ألف معاملة، وبدأ النصف الثاني من العام بشكل قوي مع الحفاظ على وتيرة النصف الأول، حيث شهد شهر يوليو حوالي 7092 صفقة مما يدل على زيادة بنسبة 76% مقارنة مع عام 2021. وذلك استناداً لأحدث البيانات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في الإمارة .أما عن أسعار العقارات فهي ما زالت منخفضة مقارنة مع الذروة التي حققها في عام 2014. ونظراً لما تشهده المدينة من تطوّر وحداثة وكثافة سكانية وسياحية، وبسبب قانون التملك الحر الذي أصدرته دولة الإمارات العربية المتحدة لكل من المواطنين والوافدين غير المواطنين، والذي يتيح لهم حق التملك الحر للعقارات أصبحت دبي الوجهة العقارية الأولى لكل من أصحاب رؤوس الأموال ورجال الأعمال وغيرهم من المهتمين في شراء العقارات في دبي.

اعثر على أفضل عروض العقارات مع موقع عقار دبي

موقع عقار دبي هو الموقع الأول المختص والوحيد الذي يجمع العقارات ذات الجودة والموقع المميز في سوق دبي العقاري. بشكل عام يمكننا القول أن أسعار العقار ذات الجودة والموقع المميز تتراوح من 550 ألف للشقق و1.9 مليون درهم لفلل التاون هاوس العصرية وحوالي 3.5 مليون درهم للفلل المستقلة. نوفر لك آخر اخبار السوق العقاري والعروض العقارية الحصرية المقدمة من نخبة المطوريين العقاريين في دبي. يوفر موقع عقار دبي لعملائه خطة دفع ميسرة لبعض المشاريع العقارية. نضمن لك الحصول على العقار الذي يتناسب مع متطلباتك ويلبي احتياجاتك مع ضمان الحصول على أفضل الأسعار في دبي.

خدمات مميزة ومعاملات سهلة ومريحة

سوق عقارات الإمارات المعروضة للبيع في دبي واسع وكبير، وإذا كنت ستقوم بعملية البحث الخاصة بك بصورة ذاتية فإنك وبكل تأكيد ستتكبد عناء عملية بحث مجهدة، وخاصة في ظل تنوّع العقارات للبيع من شقق وفلل ومنازل وأراضي وغيرها، لذلك يبقى خيار تعاملك مع مكتب وساطة عقارية معتمد وموثوق هو الحل المثالي للحصول على النتيجة المطلوبة من العملية بأقل وقت وجهد وسعر أيضاً، وهنا يبرز عقار دبي باعتباره الوجهة المناسبة لتحقق كافة ما تسعى إليه، فنساعدك من خلال تزويدك بقائمة تشمل كافات العقارات للبيع في دبي إلى جانب قوائم أخرى لبيان مقارنات الأسعار بينها، مع توفير العقارات المميزة تحت سقف واحد سواء كانت عن طريق الدفع الفوري أو تلك المعروضة للبيع بالتقسيط كوننا مكتب عقاري مرخص ومعتمد من دائرة الأملاك والأراضي والوكيل الحصري لدى عدد من المطورين العقاريين في دبي فهذا يعطينا كامل الشفافية في التعامل مع المستثمر وإرشاده إلى العقار المناسب له.

*كافة المعلومات التي يتم عرضها على موقعنا خاضعة للدراسة والمقارنة لضمان حصولك على أفضل العروض من قبل المطورين العقاريين.

احصل على العقارات الفاخرة من عقار دبي

عبر شركاءنا العقاريين في دبي نقدم لكم أفضل فرص التملك الحر للعقارات المميزة المعروضة للبيع في دبي لغايات السكن والاستثمار، وذلك سواء كنتم تبحثون عن عقارات دبي للبيع بالتقسيط أو الجاهزة بالدفع الفوري ، وكوننا نملك رخصة من دائرة الأراضي والأملاك وعلى علاقة مع أفضل المطورين العقاريين في المدينة، نضمن لكم أفضل الوحدات المتاحة في أي مشروع عقاري معروض على موقعنا ونحجزها لكم مباشرة من المطور سواء كانت هذه الوحدات المعروضة بالموقع جاهزة أو ما زالت قيد الإنشاء. لا تترددوا في طلب الاستشارة عبر التواصل معنا لإرشادكم إلى أفضل الخيارات.