فلل سدرة

  • 77
  • 88
فلل للبيع في دبي
فلل للبيع في دبي

فلل سدرة هو مجمّع بمستوى جديد من الفخامة والتميّز في دبي هيلز استيت، مطل على مساحات خضراء خلّابة.
يضم فيلات مستقلة بتصميم ساحر  لحياة عصرية فاخرة،
وأسلوب معيشة راقي في أجواء من الاسترخاء والتميّز.

خصائص سدرة  :
على مقربة من مركز تجاري جديد
مناطق مخصّصة للألعاب
مسارات مخصّصة للدراجات والركض
أحواض سباحة

يضم مجمع سدرة في دبي هيلز إستيت فيلات واسعة مكونة من ثلاث الى خمس غرف نوم.
تتضمن كل فيلا حدائق، وموقف سيارات مغطى، وغرفة للخادمة. تتراوح مساحة البناء فيها بين 3,102 و4,283 قدمًا مربعًا.

“دبي هيلز استيت” هو مزيج فريد من الأحياء التي تم تصميمها بأناقة وفخامة مميّزة، إلى جوار ملعب جولف يضم 18 حفرة. باعتباره أكبر تطوّر في المنطقة، يعد المكان المثالي لأسلوب حياة عصري في مدينة داخل المدينة. تم تصميم مشروع “دبي هيلز استيت” المتعدد الأغراض والأول من نوعه على مبدأ الاستدامة، ويمتد على مساحة تبلغ 2700 فدّان، وهو جزء لا يتجزأ من مدينة محمد بن راشد.

يتميّز المشروع بإطلالات خلّابة على أفق مدينة دبي الساحرة، ويضم منتزهات وحدائق وممرات متعرّجة فسيحة ومناطق مفتوحة تضفي على المكان رونقاً خاصاً. يمكن للمقيمين والزوّار الاستمتاع بلعبة الجولف الشيّقة في الملاعب العالمية المستوى أو قضاء أمتع الأوقات في نادي الجولف الفاخر. توفّر المرافق الترفيهية المتنوّعة، مثل مناطق اللّعب المخصّصة للأطفال، حياةً متكاملة تجعل من “دبي هيلز استيت” المكان المثالي للإقامة لكل أفراد العائلة. كما يضم المشروع مدارس عالمية، مراكز رعاية صحيّة، والعديد من مرافق الضيافة والترفيه.

 

مخطط العقار

3 beds layout

4 beds layout

موقع العقار

المطور: اعمار العقارية

شركة إعمار العقارية هي ،شركة تطوير عقاري تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز. وتدير الشركة عملياتها في العديد من الأسواق العالمية وتقدم باقة متكاملة من الخدمات التطويرية والإدارية. وتدير الشركة عملياتها في ستة قطاعات من خلال 60 شركة نشطة، ولديها حضور قوي في في 36 سوقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. وتعتبر إعمار العقارية إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة، ويعرف عنها اضطلاعها بمشاريع عملاقة مثل برج خليفة، وهو…
المزيد