ميدان العقاريه

المطور

ميدان

بعدما كان ميدان حلماً ومشروعاً في رؤيا، أصبح اليوم واقعاً بفضل جهود سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “حفظه الله ورعاه” .

مشروع ميدان يتخطى كونه مضماراً لسباق الخيل، ليكون مدينة بكاملها ضمن مدينة دبي يقدم لسكانه مساحة حضارية قابلة للاستدامة ورفيقة للبيئة.

تقدم مجموعة ميدان مشاريع عدة أساسها نمط لحياة الرفاهية للأفراد والعائلات وتسهيلات الترفيه والرياضة. وتتضمن قائمة هذه المشاريع فندق الميدان ومنتجع وسبا باب الشمس ونادي ميدان للغولف وكيوب سبورت لاونج وأكاديمية ميدان للتنس ومركز الإمارات للفروسية وأيقونة ميدان المعمارية )منصة ومضمار ميدان لسباق الخيل( موطن الحدث العالمي الشهير لسباق الخيل – كأس دبي العالمي‪.

كما تحتضن مدينة محمد بن راشد آل مكتوم عدداً من المشاريع العقارية التي تُطورها ميدان والتي تغطي مساحة قدرها 47 مليون قدم مربع من الأملاك الحرة في قلب دبي.

ويعد مشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ايليفن قطاع مميز تعيش فيه مجتمعات مختلفة في فيلات ومبانٍ متعددة الإستعمالات ويقدم التسهيلات ووسائل الراحة بما فيها مساكن طيران الإمارات وفيلات ميدان وجامعة كنت من كانتربوري.

هذا بالإضافة إلى المنطقة الحرة في ميدان والتي تتضمن مواقع متميزة في قلب المدينة وتوفر سهولة في تأسيس المشروعات وقيادة الأعمال من خلال استخدام وسائل الاتصال المتقدمة والتقنيات المتطورة، فضلاً عن مرونتها في إتاحة المساحات‪