ميدان صبحا

ميدان صبحا

تأسست “ميدان صبحا” كشركة ذات مسؤولية محدودة– منطقة حرة مناصفة بين مجموعتي “ميدان” و”صبحا” لإنجاز المشروع المشترك وتتركز مسؤولياتها على تطوير الحدائق والقنوات مائية والغابات ومساحات مفتوحة تغطي 2.4 مليون متر مربع (أي ما يعادل 600 هكتار) من أرض مشروع مدينة محمد بن راشد.

فقد أعلنت مجموعة “ميدان” في 2013 إطلاق مشروع “ديستريكت ون” المشترك مع مجموعة “صبحا” الذي سيتم تنفيذه على مساحة أربعة ملايين متر مربع (أكثر من ألف هكتار) من أراض مصنفة تحت بند التملك الحر لتجعل منها وجهة حصرية مليئة بمواقع الاستقطاب المختلفة ومحاطة بأحياء سكنية رحبة في مدينة محمد بن راشد.

ويقع حي “ديستريكت ون” بمحاذاة شارع الخيل قرب مضمار “ميدان” المرموق لسباق الخيول وعلى بعد ثلاثة كيلومترات أو أقل من أهم مراكز دبي المالية والترفيهية والتجارية حيث سيكون “ديستريكت ون” أقرب مشروع فيلات ومساحات خضراء لمنطقة “برج خليفة”.

ومن بين أبرز معالم المشروع والتي من المنتظر أن تشكل عنصر جذب قويا فيه حديقة مائية بمساحة 350 الف متر مربع وأكبر كتلة مائية في العالم بشكل بحيرة كريستالية تتخللها بحيرات خلابة بطول سبعة كيلومترات وشواطئ اصطناعية ومراكز للرياضة والترفيه وتجارة التجزئة. وسيحيط بـ”قلب دبي الأخضر” الفريد من نوعه 800ر1 وحدة سكنية عبارة عن فيلات فاخرة سيتم تسليمها على أربع مراحل ليغدو هذا المشروع أحد أقل المناطق السكنية كثافة في أي من المدن العالمية.

وسيتميز الحي السكني الجديد بشبكة من البحيرات والمسطحات المائية الرائعة على مساحة 35 هكتاراً ستتولى شركة “ميدان صبحا” إنشاءها كجزء من المخطط الرئيسي الذي يتميز بمساحات خضراء مفتوحة تزيد نسبتها على 65 بالمائة بين البيوت والمرافق المشيدة ما يميز المشروع باعتباره الأقل كثافة سكانية في العالم ويرقى بمكانته الفريدة في سوق دبي العقاري.  وتضاف إلى هذا المشهد المتكامل مجموعة من المنافذ التجارية الراقية حرصاً على راحة المقيمين في الحي فضلاً عن المرافق الرياضية والترفيهية التي تخدم أيضاً هواة رياضات الخيول والتي تقع  على مقربة من المشروع.

شقق دستركت ون السكنية

قيد الإنشاء

شــاهد طلــوع الشــمس فــوق البحيــرات الكريســتالية ريثمــا تســتمتع بقهــوة الصبــاح، وتمتــع بممارســة الســباحة أو الهرولــة علــى طــول الممشــى إلــى حيــن اســتيقاظ العالــم ببــطء. خــذ طفلــك…

المزيد