اس ار جي القابضة

اس ار جي القابضة

مطور من عائلة بدبي مع سجل حافل من تقديم نوعية لا مثيل لها.

يتم تطوير مشروع ماركيز سكوير من قبل شركة اس ار جي القابضة، واحدة من أبرز وأبرز المطورين العقاريين في دبي.
وهو اسم مبدع في مشهد التطوير العقاري في الشرق الأوسط، ويعمل في جميع جوانب العقارات بما في ذلك تطوير المشاريع، وإدارة المرافق والتأجير والمبيعات.
تأسست الشركة في عام 1958 من قبل عبد السلام الرفاعي كمالك الوحيد، وتوسعت في تطوير العقارات وتوفير العقارات السكنية والتجارية – وهي الخطوة التي شهدت نموا جنبا إلى جنب مع ازدهار الاقتصاد في دبي منذ عام 1970.

واليوم، تعمل مجموعة اس ار جي القابضة تحت قيادة الجيل الثاني للأسرة، وتظل متجذرة في قيمها الجوهرية المتمثلة في الصدق والنزاهة والشراكات الطويلة الأجل التي دعمت النمو الكبير والمستدام لأصولها في الأسواق المحلية والدولية.

وتعتبر شركة اس ار جي القابضة واحدة من أنجح المطورين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمتلك محفظة حالية تضم العديد من العقارات، بدءا من المستودعات عالية الأداء ومساحات التجزئة إلى الفلل والمباني السكنية والأبراج التجارية متعددة الاستخدامات والفنادق والشقق الفندقية.

وتشمل المشاريع:
فندق شيراتون جراند، أبراج برج السلام – دوار مركز التجارة العالمي
السلام للأجنحة الفندقية – شارع الشيخ زايد
مارينا هايتس – دبي مارينا
برج السلام تيكوم – مدينة دبي للإعلام

آخر التطورات من المجموعة الاستشارية هو تطوير برج السلام 56 طابقا على دوار مركز التجارة العالمي في شارع الشيخ زايد. مع مساحة مبنية من أكثر من 3 مليون قدم مربع، انها أكبر استخدام متعدد الاستخدامات في دبي.
يقدم فندق برج السلام وحدات سكنية وتجارية، وهو موطن أيضا لفندق شيراتون غراند ذو ال 5 نجوم، ويضم مجموعة من غرف الضيوف والشقق والمساحات التجارية التي تم الانتهاء منها وفقا لأعلى المعايير.
تم تعيين سرغ القابضة الآن لتكرار هذه الجودة الفائقة مع ساحة ماركيز.

ماركيز سكوير

قيد الإنشاء

ماركيز سكوير إحدى أرقى المشاريع التي شارفت على الإنتهاء بالقرب من أبرز معالم دبي برج خليفة ودبي مول والقناة المائية مناظر خلابة لأطول برج في…

المزيد